الأقسامالعلاج الطبيعي للأطفال

لماذا ترى أخصائي العلاج الطبيعي؟ ما هي خبرة أخصائي العلاج الطبيعي؟ يدرس أخصائيو العلاج الطبيعي علم الحركة. يتعلمون كيفية تحديد الأسباب الجذرية للإصابة. متى يجب أن أذهب لزيارة أخصائي العلاج الطبيعي؟ فكر في الحصول على علاج طبيعي إذا كنت تعاني من إصابة أو ألم مزمن يؤثر على طريقة عملك كل يوم. قد يحيلك الطبيب ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
العلاج الطبيعي هو السبيل للذهاب. يساعد أخصائيو العلاج الطبيعي الأشخاص المتضررين من الإصابة أو المرض أو الإعاقة من خلال الحركة والتمرين والعلاج اليدوي والتعليم والمشورة. أنها تحافظ على صحة الناس من جميع الأعمار ، وتساعد المرضى على إدارة الألم والوقاية من الأمراض. تساعد المهنة على تشجيع التنمية وتسهيل التعافي وتمكين الناس من البقاء في العمل ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
الولادة المبكرة الولادة المبكرة هي الولادة التي تحدث قبل أكثر من ثلاثة أسابيع من الموعد المتوقع للولادة. بمعنى آخر ، الولادة المبكرة هي التي تحدث قبل بداية الأسبوع السابع والثلاثين من الحمل. غالبًا ما يعاني الأطفال المبتسرين ، وخاصة أولئك الذين يولدون مبكرًا جدًا ، من مضاعفات طبية. بينما ليس كل الأطفال الخدج ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
الإهمال من جانب واحد للأطفال ما الذي يسبب الإهمال من جانب واحد؟ الإهمال أحادي الجانب هو حالة عصبية نفسية تأتي بعد تأثير تلف الدماغ في السكتة الدماغية أو إصابة الدماغ الرضحية. يستمر الضرر الذي يصيب نصف الكرة المخية ، ويلاحظ نقص الانتباه والإدراك لجانب واحد من مجال الرؤية ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
العودة الى اعلى
اغلاق زوم
Arabic English

اتصل الآن

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

CategoryPhysiotherapy

Why see a physiotherapist? What is a physiotherapist’s expertise?  Physiotherapists study the science of movement. They learn how to pinpoint an injury’s root causes. When should I go see a physiotherapist? Think about getting physiotherapy if you have an injury, or chronic pain that affects how you function every day. A doctor may refer you...
0 Comments
Learn More
Physiotherapy is the way to go. Physiotherapists help people affected by injury, illness or disability through movement and exercise, manual therapy, education and advice.  They maintain health for people of all ages, helping patients to manage pain and prevent disease. The profession helps to encourage development and facilitate recovery, enabling people to stay in work...
0 Comments
Learn More
Premature Birth Premature birth is a birth that takes place more than three weeks before the baby’s estimated due date. In other words, premature birth is one that occurs before the start of the 37th week of pregnancy. Premature babies, especially those born very early, often have a medical complications. While not all premature babies...
0 Comments
Learn More
Unilateral neglect in children What causes Unilateral neglect? Unilateral neglect is a neuropsychological condition that comes as after effect of brain damage in a stroke or traumatic brain injury. Damage to the hemisphere of the brain is sustained, a deficit in attention to and awareness of one side of the field of vision is observed....
0 Comments
Learn More
Back to Top
Close Zoom
Arabic English
You cannot copy content of this page