الأقساماضطرابات طيف التوحد ،

ما هو اضطراب طيف التوحد (ASD)؟ اضطراب طيف التوحد (ASD) هو اضطراب في النمو العصبي يتميز بما يلي: - صعوبات في اختلافات التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك الاتصال اللفظي وغير اللفظي. قصور في التفاعلات الاجتماعية. أنماط السلوك أو الاهتمامات أو الأنشطة المقيدة والمتكررة والمشاكل الحسية يمكن للعديد من المصابين بالتوحد تأخر اللغة أو غيابها ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
أنواع اضطراب التوحد التوحد اضطراب التوحد ، المعروف أيضًا باسم "الحالة الكلاسيكية للتوحد". هذه هي الحالة النموذجية التي يفكر فيها الناس عندما يفكرون في فرد مصاب بالتوحد. قد يواجه هؤلاء الأفراد مشكلات في التواصل اللفظي وغير اللفظي ، مما قد يتسبب في تأخرهم في الكلام ، ونقص في الوجه ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
ما هو التوحد وكيف يؤثر على الناس ما هو التوحد؟ اضطراب طيف التوحد (ASD) - اسمه الطبي - هو اسم لمجموعة من الحالات التي تؤثر على كيفية تواصل الشخص وتفاعله مع العالم من حوله ، فضلاً عن اهتماماته وسلوكه. إنه ليس مرضًا أو ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
كيف يبدو العيش مع التوحد؟ نظرًا لأن التوحد يؤثر على الأشخاص بشكل مختلف ، لا يحتاج بعض الأشخاص إلى الكثير من المساعدة ، ولكن قد يحتاج البعض الآخر إلى دعم إضافي طوال حياتهم. بالنسبة لشخص مصاب بالتوحد ، يمكن أن تكون الحياة اليومية مربكة وفوضوية. يعمل دماغهم بشكل مختلف ، لذا فإن مجرد التواصل مع الناس قد يكون صعبًا حقًا. اشياء بسيطة...
0 تعليقات
أعرف أكثر
علامات وأعراض التوحد عند البالغين والأطفال العلامات الرئيسية للتوحد عند البالغين تشمل العلامات الشائعة لمرض التوحد لدى البالغين: العثور على صعوبة في فهم ما يفكر فيه الآخرون أو الشعور بالقلق الشديد بشأن المواقف الاجتماعية الذين يجدون صعوبة في تكوين صداقات أو تفضيل ذلك. على ما يبدو صريحًا ، وقحًا ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
التوحد: العلامات والأعراض والفحوصات قد تكون قلقًا أو مرتبكًا أو تأمل في العثور على تشخيص لأعراض طفلك. مهما كان ما تشعر به ، شيء ما أوصلك إلى هذه الصفحة. أفضل شيء يمكنك القيام به هو العثور على إجابة لسؤالك. إذا كان التوحد ، فإن الدعم المناسب يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
التوحد: الأعراض والعلامات اضطراب طيف التوحد (ASD) هو مجموعة من الاضطرابات النمائية العصبية التي تتميز في الغالب بضعف الأداء الاجتماعي واضطرابات التواصل. يمكن أن تشمل الأعراض التركيز الشديد على عنصر واحد ، أو عدم الاستجابة ، أو عدم فهم الإشارات الاجتماعية (مثل نبرة الصوت أو لغة الجسد) ، أو الحركات المتكررة ، أو السلوك المؤذي للذات مثل ضرب الرأس. شدة الأعراض ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
استراتيجيات ملائمة للتوحد لتشجيع النشاط البدني العديد من القضايا تجعل النشاط البدني أقل جاذبية لكثير من المصابين بالتوحد. وتشمل هذه المهارات الاجتماعية والحركية الضعيفة ، وتفضيل الأنشطة القائمة على الشاشة ، والافتقار إلى شركاء التمرينات والفرص الملائمة لمرضى التوحد للنشاط البدني في مجتمعاتنا. فيما يلي بعض النصائح العملية لتشجيع النشاط البدني المنتظم: ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
لماذا يتصرف الأطفال والمراهقون المصابون بالتوحد بطرق صعبة تحدي السلوك لدى الأطفال والمراهقين المصابين بالتوحد من الشائع أن يتصرف الأطفال المصابون بالتوحد بطرق أو طرق صعبة يصعب إدارتها. على سبيل المثال ، قد يقوم الأطفال والمراهقون المصابون بالتوحد بما يلي: رفض أو تجاهل الطلبات يتصرفون بطرق غير ملائمة اجتماعيًا ، مثل خلع ملابسهم في ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
خصائص وتشخيص التوحد يتميز التوحد في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات النفسية (DSM-V) من خلال: الاختلافات المستمرة في التواصل والعلاقات الشخصية والتفاعل الاجتماعي عبر بيئات مختلفة. التواصل ، وصعوبة تكوين الأصدقاء والاحتفاظ بهم ، وصعوبة الحفاظ على أسلوب المحادثة المعتاد ذهابًا وإيابًا ...
0 تعليقات
أعرف أكثر
العودة الى اعلى
اغلاق زوم
Arabic English

اتصل الآن

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

CategoryAutism

Symptoms of Autism Autism is a condition which affects the way a person responds to the world around them. The label is given to people who have untypical social interactions, communication and have some restrictive and/or repetitive behaviour. It is called a spectrum condition because the symptoms of autism can vary such a lot from...
0 Comments
Learn More
Why early intervention makes a difference in children with autism Do you think your toddler is missing some important milestones, such as forming words and enjoying his relationship with you? If your bundle of joy isn’t responding as you think he should, your parent’s intuition shouldn’t be ignored.  If your baby isn’t babbling and pointing,...
0 Comments
Learn More
What is autism spectrum disorder (ASD)? Autism spectrum disorder (ASD) is a neurodevelopmental disorder characterized by the following: Difficulties in social communication differences, including verbal and nonverbal communication. Deficits in social interactions. Restricted, repetitive patterns of behavior, interests or activities and sensory problems Many of those with ASD can have delayed or absence of language...
0 Comments
Learn More
Types of Autism Autistic Disorder Autistic Disorder, also known as the ‘classic case of Autism.’ This is the typical case that people think of when they think of an individual with Autism. These individuals may have issues with verbal and non-verbal communication, which can cause them to either have a delay in speech, lack of facial...
0 Comments
Learn More
What is autism and how does it affect people What is autism? Autism spectrum disorder (ASD) – its medical name – is the name for a range of conditions which affect how a person communicates and interacts with the world around them, as well as their interests and behaviour. It’s not a disease or an...
0 Comments
Learn More
What is it like living with autism? Because autism affects people differently, some people don’t need a lot of help, but others might need extra support throughout their life. For someone with autism, everyday life can be confusing and chaotic. Their brain works differently so just communicating with people can be really hard. Simple things...
0 Comments
Learn More
Signs and Symptoms of Autism in Adults and Children Main signs of autism in Adults Common signs of autism in adults include: finding it hard to understand what others are thinking or feeling getting very anxious about social situations finding it hard to make friends or preferring to be on your own seeming blunt, rude...
0 Comments
Learn More
Autism: signs , symptoms and screening You may be worried, confused, or hopeful that you’ll find a diagnosis for your child’s symptoms. Whatever you’re feeling, something brought you to this page. The best thing you can do is find the answer to your question. If it is autism, appropriate support can make a huge difference...
0 Comments
Learn More
Autism: Symptoms & Signs Autism spectrum disorder (ASD) is a range of neurodevelopmental disorders predominantly characterized by impaired social functioning and communication disturbances. Symptoms can include intense focus on one item, unresponsiveness, lack of understanding social cues (like tone of voice or body language), repetitive movements, or self-abusive behavior like head-banging. The severity of the symptoms...
0 Comments
Learn More
Autism-friendly strategies for encouraging physical activity Several issues make physical activity less appealing for many people with autism. These include poor social and motor skills, a preference for screen-based activities, and a lack of exercise partners and autism-friendly opportunities for physical activity in our communities. Here are some practical tips for encouraging regular physical activity:...
0 Comments
Learn More
Back to Top
Close Zoom
Arabic English

Call Now